recent
أخبار ساخنة

تسريب أولى الصور الواقعية لهاتف سامسونغ الجديد +Galaxy S20


 تسريبات: الصور الواقعية لهاتف سامسونغ الجديد +Galaxy S20 

كان قراراً مفاجئاً من سامسونج تغيير اسم هاتفها الجديد المنتظر Galaxy S11 إلى إسم جديد وهو Galaxy S20 مما أثار استغراب محبي شركة سامسونج وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
لا يفصلنا سوى أيام قليلة للكشف عن الهاتف الجديد من سامسونج فئة S المميزة وهذه المرة باسم جديد ومخالف لكل التوقعات Galaxy S10

و كانت بعض المعلومات قد أشارت في وقت سابق إلى أن ساموسونغ اختارت لهاتفها الجديد إسم Galaxy S20 بدل Galaxy S11 المنتظر، بالإضافة إلى أنه سيأتي في ثلاث نسخ، و يبدو أن المسربين لم ينتظروا كثير حتى يؤكدوا هذه المعلومة الجديدة، حيث ظهرت صور جديدة تؤكد هذا المعطى.

 صور جديدة مسربة انتشرت على  الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية يظهر فيها هاتف سامسونغ الجديد و الرئيسي لهذا العام +Galaxy S20 و يظهر الإسم بوضوح على شاشة الإنطلاق الخاصة بهذا الهاتف بالإضافة إلى عبارة 5G ما يعني أنه يدعم هذه التقنية، بالإضافة إلى أن الصور تكشف تصميم الهاتف و الذي يأتي كتأكيد لما تسرب سابق.

الصور الجديدة كان وراء تسربها المسرب Max weinbach و نحن نتحدث عن أولى الصور الواقعية لما يفترض أنه هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S20 و ليس صورا مركبة بناء على التسريبات السابقة كما عهدنا في الفترة الماضية، و ن المنتظر أن تكشف سامسونغ عن هواتفها الجديدة من هذه الفئة في فعالية خاصة في سان فرانسيسكو في 11 فبراير المقبل.
google-playkhamsatmostaqltradent